أسئلة متكررة
  كيف يمكنني استخدام تطبيق S Home Services؟

كيف يمكنني استخدام تطبيق S Home Services؟ ابدأ بالتسجيل، ثم اختر الخدمة التي تحتاجها من صفحتنا الرئيسية، سنطلب منك تحديد موقعك، وبناءً على ذلك ستحصل على قائمة بمقدمي الخدمات في منطقتك والتي يمكنك من خلالها الاختيار والطلب.

  أين تُتاح خدمتكم؟

في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة (أبو ظبي ودبي وعجمان والشارقة والفجيرة ورأس الخيمة وأم القيوين).

  هل تقتصر الخدمات على منزلي الخاص؟

كلا، يمكننا مساعدتك أينما كنت، سواء كان ذلك في منزلك أو مكتبك أو حتى في منزل صديقك / قريبك.

  كيف يمكنني اختيار أفضل مزود خدمة؟

جميع شركائنا محترفون ومؤهلون، تحقق من الأسعار، واختر ما تجده في متناول يديك، وننصحك أيضًا باختيار أقرب مُقدم الخدمات الأقرب إلى موقعك.

  هل عملية الدفع آمنة؟

بدون شك! يتم تشفير جميع تفاصيل بطاقات الائتمان لمزيد من الأمان، وسوف نرسل لك رسالة تأكيدية عند اكتمال عملية الدفع.

  هل يمكنني تعديل رقم هاتفي وموقعي؟

بكل سهولة، فقط قُم بتسجيل الدخول ثم اضغط "تعديل بياناتي".

  لا يمكنني الوصول إلى حسابي بـ S Home Services، أعتقد أنني نسيت كلمة المرور؟

لا بأس! من فضلك اضغط هُنا لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.